الأربعاء 23 أكتوبر 2019 , 3:01:53 ص
البوابة الالكترونية محافظة الغربية
وزارة التخطيط والمتابعة والاصلاح الادارى
اللواء / هشام السعيد

بسم الله الرحمن الرحيم

ابناء محافظة الغربية الكرام  ...

           أحييكم تحية مباركة من الله  و أذكّركم ونفسى بمسيرتنا سوياً منذ أن توليت العمل كمحافظاًً  للغربية  كعضو عامل لخدمة الوطن  وأنا معكم دائما لن اتأخر فى بذل كل الجهد  ولهذا لابد من العمل سوياً  كيد واحدة لنهضه المحافظة ككل للعبور نحـو المستقبـل وتحقيق الرفاهية للمواطن .

          لقد كان يقيناً صادقاًً  فى هذا الشعب العظيم وفى صلابته فى خوض التحدي محافظاً على وطنه وقادراًً على تحدّي الصعاب التى تواجهنا جميعا  وكانت الوحده الوطنية  للمصريين   جميعا ممثلة فى  الازهر الشريف والكنيسة   داعمة لإرادة شعبنا ويحمي الوطن  رجال الجيش المصري العظيم البواسل، وشرطتها الأبطال الذين قدموا دمائهم من أجل أن يبقى هذا الوطن مرفوع الرأس بين الدول  .

               وقد كان لى عظيم الشرف العمل كمحافظاً لمحافظة الغربية حيث أنها من المحافظات  الهامة بين محافظات الدلتا  " عروس الدلتا  " ومقر  أهم الصناعات على مستوى الدلتا  .

       كما أنه من أهم ما نهدف إليه تحقيق الخطه الاستيراتيجية للمحافظة وكذا خطة الدولة نحو الإهتمام وتشجيع  القيادات الشابة حيث يتم دائما دعوتهم  للمشاركة فى العمل السياسي والمجتمعى  لرسم  صورة مصر المستقبل ليكونوا بالفعل قادة مصر القادمين ..

راجيين  من المولى عز وجل التوفيق والثبات ،،،